منتدى الابداع
اهلا وسهلا بك في عالئلتك عائلة الابداع
ندعوك للتسجيل والاستمتاع معنا
ولا تنسى في إخبار اصدقائك
ادراة المنتدى
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
الاقسام

اجمل و أفضل 10 نكت

اجمل و أفضل 10 نكت

مُساهمة من طرف رامي فيصل في السبت فبراير 06, 2010 3:58 pm

1-
محشش دخل للحمام ترك الباب مفتوحة ليش حتى محد يشوفة من زرف الباب

2-
يقولك اثنين متزوجين راحوا المطعم.الحرمة مسكينة شكلها أول مرة تدخل مطعم بحياتها. المهم جاهم الجرسون قال الرجال جيب المنيو لو سمحت.ولف على حرمته قالها شتبين تآكلين؟ قالت: منيو مثلك.

3-
اثنين محششين في غرفة قاعدين يحششوا ,وكان أمامهما حائط أسفل الغرفة عليه مرايه كبيرة تظهر صورتهما فيها ,فركز عليها احدهما بنظره فظن أن هناك غيرهما محششين,فقال:مارأيك لو نقوم نقعد مع الجماعة(مشيرا الى المرايه) بدل ماأحنا لوحدنا فرد الاخر:والله فكرة ,فهمآ الاول بالنهوض,فأمسكه الاخر قائلا:بس لاتقوم الجماعة هم اللي جايين خلاص.

4-محشش طلق زوجته راحت تلم اغراضها قال::اشوفك زعلتي

5-
سعودي قال لزوجته : تدرين ان الخلفاء العباسيين كانت القابهم حلوه زي ...المعتصم بالله . والواثق بالله .. والمتوكل على الله ....لو كنت انا منهم ... ايش انسب لقب لي ؟ ردت عليه : انت واحد من اثنين إما اعوذ بالله .... او الشكوى لله.

6-
محشش حلم انه لابس بشت ابيض وصورته على الريال السعودي.......اتصل ببرنامج تفسير الاحلام وقال للشيخ:انا حلمت اني لابس بشت ابيض وصورتي على الريال وش تفسير هذا الحلم؟ رد عليه الشيخ: تفسير حلمك انه بجيك جمس اسود بعد عشرة دقايق يلعن ابو شكلك هههههههههه

7-
مرة واحد بيسال مراته انتى بتحبينى اد ايه قالتله اد ما انت بتحبنى قالها وليه كده انا عملتلك حاجه لاسمح الله

8-
اثنين محششين قال الاول تتوقع انه فيه شبه بين الحمار والاسد؟ قال الثاني:ايهالحمار اذارفس يدور واذا دار سوا دائر ه والدائره تشبه الكوره والكوره مأخوذه من كوريا مثل سوريا وسوريا رئيسها بشار الاسد شفت الشبه

9-محشش قالو له ايه رأيك في الزواج المبكر قال يعني الساعه كم

10-
واحد مخرن رقم صديقته باسم بنت النور و رقم زوجته باسم كلمة ممنوعة .... هههه

رامي فيصل
مبدع نشيط
مبدع  نشيط

ذكر

رد: اجمل و أفضل 10 نكت

مُساهمة من طرف زيد خليفة في السبت فبراير 06, 2010 4:09 pm

مشكور يارامي على الموضوع بس بدي ترد على مواضيعي
زيد خليفة
المدير العام للمنتدى و مؤسسه